مواعيد العمل: 9:00 ص - 10:00 م
 أفضل ورشة سمكرة ورش سيارات في مكة

أفضل ورشة سمكرة ورش سيارات في مكة

ان السمكرة ورش البوية هي من اهم الخدمات التي يمكن نقدمها، حيث يتوفر في مركزنا قسم خاص لسمكرة ورش بوية السيارات واصلاح الصدمات باحدث الاجهزة والتقنيات وبأحدث أفران رش بوية السيارات وبضمان على البوية، حيث نستخدم مواد اصلية 100% وبأسعار منافسة. 

اذا اردت سمكرة سيارتك او رش البوية فنحن خيارك الافضل

مركز مدى الخبرة لسمكرة ورش بوية السيارات في مكة المكرمة:

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم: 

0564817182

حيث نقدم في مركزنا كافة خدمات السمكرة ورش البوية لجميع أنواع السيارات بمختلف انواعها وموديلاتها: 

سمكرة ورشة بوية السيارات الأمريكية – سمكرة ورش بوية الكورية – سمكرة ورش اليابانية – سمكرة ورش بوية السيارات الألمانية – سمكرة ورش بوية الاوربية مثل: 

فورد – جيب – جمس – كاديلاك – دودج – تشارجر – تشالنجر – تاهو – يوكن – رانجلر – كرايسلر – تورس – موستنج – شيروكي – مرسيدس – بورش – بنتلي – أودي – رنج روفر – فولكس واجن – بي ام دبليو – مازدا – لكزس – نيسان – هوندا – كيا – هيونداي – بيجو – رينو وغيرها من السيارات.

وكذلك نقدم في مركزنا خدمات رش بوية لجميع السيارات بمواد وبوية أصلية ومضمونة 100% وبأيدي أمهر المهندسين كما لدينا فرن رش بوية حديث ومتطور، كما لدينا أحدث اجهزة استخراج كود الالوان لتحديد اللون الاصلي للسيارة بكل دقة واحترافية. 

أفضل ورشة رش بوية ودهان سيارات في مكة المكرمة:

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم: 

0564817182

ايضاً يتوفر في مركزنا خدمة رش تجميلي للسيارة بأفضل المواد، وكذلك لدينا خدمة تغيير لون السيارة بالكامل باللون الذي يطلبه العميل وكل هذه الخدمات بالكمبيوتر

كما ايضاً نقدم خدمات اصلاح الصدمات وسمكرتها ورشها بكل اتقان واحترافية بأجهزة متخصصة لتعود سيارتك كما لو كانت جديدة.

  • موادة وبوية أصلية 100% وبضمان.
  • أجهزة حديثة ومتطورة. 
  • مهندسين وفنيين دوليين ومحترفي في السمكرة ورش البوية. 
  • ضمان على جميع خدماتنا. 
  • أسعار منافسة. 
  • احترافية ودقة في العمل.

أفضل ورشة سمكرة سيارات في مكة المكرمة 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم: 

0564817182

أولاً المواد المكونة لطلاء السيارات:

حيث يتكون دهان السيارات من ثلاثة مكونات هى الصبغة، ووظيفة الصبغة هي اعطاء الطلاء لونة والمكون الثانية هو مرقق البوية ووظيفته أن يوازن تناسق الطلاء والمكون الثالث هو الذي ساعد الصبغة والمرقق على التماسك ليكون مزيج واحد.

وما تراه في الشكل الخارجي للسيارة هو الطبقة الأساسية، التي تتكون من صبغات التلوين ويأتي فوق هذه الطبقة دهان التلميع الشفاف الذي يعطي للون لمعان ويعزله ويحميه.

ثانياً أنواع بوية السيارات:

النوع الاول وهو: الأحادي

وهذا النوع ليس به أية صبغات تأثير، وهو النوع الأقل سعراً في الغالب، ولكنه يتوفر في باقة محدودة من الألوان، ويكثر استخدام هذا النوع من الطلاء مع الألوان الداكنة مثل الأسود والأزرق والرمادي والتي تكون أقل كلفة مقارنة بالألوان الزاهية .

النوع الثاني وهو بوية الميتالك:

وهذا النوع فيه جزئيات الالمنيوم التي تضيف إلى طبقة الأساس لمعان معدني تحت الضوء، ومن خلال انكسار الضوء تظهر المناطق الفاتحة والداكنة على جسم السيارة، مما يضفي على الطلاء جمالية ورونق وقوة في اللون ويظهر تأثيره بشكل خاص في الألوان الفاتحة والفضية.

النوع الثالث وهو اللؤلؤي:

حيث هذا النوع هو أقل لمعانا من من الميتالك. ويظهر اللون بواسطة الجسيمات المضافة بشكل أكبر، وتستخدم أصباغ تأثير جزئي مثل الميكا أو التأثيرات الاصطناعية، ويكثر استخدام هذا النوع من الطلاء مع الألوان الزاهية مثل الأحمر أو الأخضر أو الوردي.

النوع الثالث من البوية المُطْفَئْ:

وهذا النوع من الطلاء يكون بدون لمعان للسيارة ويعمل هذا النوع على كسر الضوء وفقا للزاوية بشكل مختلف؛ فمثلا قد تتداخل منطقة باللون الأحمر مع أخرى باللون الأخضر على جسم السيارة.

النوع الرابع النانو:

حيث يتكون طلاء النانو من مواد الفلوروكربون المصنوع من مادة السيراميك المصقول المعالج بتقنية النانو التي تعرف على أنها تقنية الجزئيات، بالتالي نستنتج أن الفلم معالج جزئيا ما يضفي عليه خصائص عدة على غرار المتانة، طول العمر والآداء الأعلى في عزل حرارة الشمس.

كما هناك توع طلاء الشمع:

وهذا النوع من الطلاء يستدم كحماية الطلاء الاساسي للسيارة الذي يحمي طلاء السيارة من الخدوش والاحتكاكات البسيطة، ويحافظ على لمعانها، حيث هذا النوع هو مادة عازلة يرش على الطلاء ويساعد في حماية السيارة من الخدوش البسيطة، والحفاظ على لمعانها.

أفضل ورشة سمكرة في مكة المكرمة 

  • رش بوية لجميع السيارات. 
  • رش تجميلي للسيارة. 
  • تغيير لون السيارة بالكامل.
  • سمكرة واصلاح صدمات.

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم: 

0564817182

error: Content is protected !!
اتصل بنا