مواعيد العمل: 9:00 ص - 10:00 م
 أفضل ورشة توضيب سيارات في مكة

أفضل ورشة توضيب سيارات في مكة

حيث يقدم مركزنا مركز مدى الخبرة لصيانة السيارات في مكة المكرمة أفضل خدمات توضيب السيارات لجميع انواع السيارات الامريكية – الكورية – اليابانية بأيدي مهندسين وفنيين محترفين وباسعار منافسة وضمان للتوضيب: 

أفضل ورشة توضيب في مكة المكرمة 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم: 

0564817182

خدمة توضيب مكينة في مكة بأسعار منافسة وضمان

حيث يتوفر في مركزنا قسم متحصص في توضيب مكائن السيارات مجهز باحدث الاجهزة وافضل المهندسين والفنيين المحترفين في توضيب مكائن السيارات وبضمان عالي على التوضيب، كما يتوفر لدينا مكائن مجددة – مكائن مستوردة باسعار منافسة وضمان. 

توضيب مكائن السيارات الحديثة بمختلف أنواعها: 

كما نقدم خدمة توضيب المكينة لجميع السيارات – توضيب مكائن السيارات الامريكية – توضيب مكائن السيارات الكورية – توضيب مكائن السيارات اليابانية – توضيب مكائن السيارات الأوربية. 

فورد – جيب – جمس – كاديلاك – دودج – شفرولية – كرايسلر- رانجلر – تاهو – يوكن – تشارجر – تشالنجر – نيسان – مازدا – لكزس – هوندا – هيونداي – كيا – ميتسوبيشي – مرسيدس – بي ام دبليو – بورش – أودي – بنتلي وغيرها من السيارات.

ورشة توضيب مكينة في مكة 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم: 

0564817182

وكذلك تجد في مركزنا كافة خدمات توضيب القير بمختلف أنواعه وبأيدي أفضل المهندسين المحترفين في مجال توضيب القيرات “توضيب الجربكسات – توضيب نواقل الحركة” بأسعار منافسة وضمان للتوضيب، كما يتوفر لدينا قيرات مستعملة أصلية – قيرات مجدد – قيرات مستوردة وبضمان عالي. 

توضيب قير في مكة 

مركز مدى الخبرة لصيانة السيارات: 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم: 

0564817182

حيث يتوفر لدى مركزنا أفضل مهندسين واخصائي القير في مكة المكرمة لتوضيب وصيانة جميع أنواع القيرات بأسعار منافسة، كما يتوفر لدينا خدمة برمجة قير – وايضاً خدمة تغيير زيت القير بأحدث أنواع الزيوت الموصى بها من الشركة المصنعة للسيارات. 

حيث هناك العديد من نواقل الحركة “القير – الجربكس” وقد تطورت صناعة نواقل الحركة على مر السنين مع تقدم صناعة السيارات ومن أنواع القيرات ما يلي:

وهذا النوع هو النوع الذي كان شائعاً مع بدايات صناعة السيارات حيث يتم الانتقال بين السرعات من خلال عصا الفتيس بشكل يدوي وغالباً ما يكون “بخمس سرعات”. 

ويعتبر القير الاتوماتيك هو التطور الطبيعي للقير اليدوي وتم استخدامه في السيارات الحديثة وهو الاكثر شيوعا في الوقت الحالي حبث يعمل من خلال الكمبيوتر ويقوم بالتبديل في السرعات بشكل تلقائي بما يتناسب مع العزم وسرعة السيارة.

وهذا النوع هو الشكل الاحدث من القير الاتوماتيك وهذا النوع من الجربكس يجمع بين الناقل اليدوي والاوتوماتيك، حيث بجانب نقلات الفتيس الاوتوماتيك المعروفة P R N D يحتوى على ال M او الوضع اليدوى وبمكنك زيادة الغيار بتحريك الفتيس باتجاه الرمز + وللرجوع للغيار السابق حرك ناحية الرمز – وقد تحتاج هذا الوضع فى حالة اردت ان تتحكم اكتر فى ناقل الحركة .

وهذا النوع من القيرات مشابه لقير ستيب ترونيك فى الشكل والنقلات لكن يختلف فى طريقة عمله فى جزء القيادة اليدوي M، حيث يحتوى على ديسك واسطوانة ولكن بدون دواسة دبرياج والتى يتم التحكم بيها من خلال كمبيوتر السيارة دون تدخل منك وبالتالى يمكنك الاستفادة من مميزات الناقل اليدوي فى توفير البنزين وعزم اعلى وفى نفس الوقت غير متعب فى القيادة لانك لن تستخدم دواسة الدبرياج.

عيوبة انه يحتاج تعامل بشكل خاص معه حتى لا يحدث مشاكل فى النقلات والتى يمكن تعلمها مع الوقت

اذا كنت تبحث عن أفضل مركز توضيب مكائن وجربكسات في مكة المكرمة فإن مركزنا هو الافضل، لا تتردد بالتواصل معنا.

أفضل مركز توضيب في مكة

مركز مدى الخبرة لصيانة السيارات: 

للحجز والاستعلام اتصل على الرقم: 

0564817182

error: Content is protected !!
اتصل بنا